هاسي يتأسف
صورة التقطت أمس للبلجيكي هاسي مدرب فريق الرائد يراقب أداء لاعبيه أثناء المباراة تصوير: يزيد السمراني
بريدة ـ طلال القطيني
2021.02.13 | 02:02 am
تأسَّف البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الباطن، أمس، في بريدة معقله، وقال عقب المباراة: “كنا مسيطرين على مجريات اللقاء، وكنا الأفضل والأقرب للتسجيل أيضًا، عكس الباطن الذي لم يسدِّد أي كرة على مرمانا”.
وأضاف: “الحكم حرمنا من ركلة جزاء مستحقة، واللاعبون أضاعوا فرصًا ثمينة أمام المرمى”.
