اليوم.. الخليج يغادر
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.02.13 | 12:53 am
يغادر فريق الخليج الأول لكرة القدم، ظهر اليوم، صوب نجران، لمواجهة فريقها غدًا، في مباراتهما المؤجلة من الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وسيفرض سمير هلال، مدرب الخليج، على لاعبيه حصة تدريبية صباح اليوم في مقر النادي قبل السفر، مع الاكتفاء بالسكن في نجران لحين مغادرتها بعد المباراة، التي كان مفترضًا إجراؤها في 24 يناير الماضي.
وتدرب الفريق، أمس على ملعبه في مدينة سيهات، تحضيرا للمواجهة. وباستثناء طرفيها، خاضت فرق المسابقة 20 جولة.
