غاب بعد 2017.. ويقود العدالة بخبرة 5 مواسم في الممتاز
محطة خامسة تعيد القادري إلى السعودية
تعيد الجولة المقبلة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى التونسي جلال القادري، المدرب، إلى كرة القدم السعودية، بعد أكثر من 3 مواسم ونصف الموسم على مغادرته إياها.
وعيّن نادي العدالة، أخيرًا، القادري مدربًا لفريقه الأول حتى نهاية الموسم، خلفًا لمواطنه محمد المكشر، للعودة إلى التنافس على بطاقات الصعود الثلاث إلى الدرجة الممتازة.
ويظهر التونسي للمرة الأولى مع فريقه الجديد، الثلاثاء المقبل على أرض الثقبة، ضمن الجولة الـ 21.
وسبق له تدريب 4 فرق سعودية، بدءًا بضمك، مرورًا بالأنصار والنهضة، وصولًا إلى الخليج، الذي غادره صيف 2017.
وقاد القادري ضمك والنهضة في دوري الدرجة الأولى، والنهضة ذاته والأنصار والخليج في الممتاز. وأمضى مع الأخير 3 مواسم، في أطول محطاته سعوديًا، تليها محطة النهضة بموسمين.
وبعد إقالة المكشر أواخر يناير الماضي، قاد عبد الهادي العبد الله، المدرب المساعد، الفريق الأحسائي إلى تعادلين، أمام البكيرية وهجر، قبل وصول المدرب الجديد.