مدافع الاتحاد إلى النهضة
صورة التقطت أمس لعون البيشي لحظة تقديمه بقميص النهضة متوسطًا لطفي الدوسري رئيس النادي ووائل القو الأمين العام (المركز الإعلامي ـ النهضة)
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.02.13 | 12:47 am
يدعم عون البيشي، المدافع، صفوف فريق النهضة الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من موسم دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وأعلن نادي النهضة، أمس، ضم البيشي معارًا من نادي الاتحاد، ووليد الديني، الظهير الأيمن، وسلطان الشمري، حارس المرمى، في صفقتي انتقال حر.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، أبرم النادي الشرقاوي الصفقات الثلاث قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الأحد الماضي، لكنه أرجأ الإعلان عنها حتى تقديم اللاعبين، أمس في مقره، بقمصان الفريق.