الصيعري ينهي غياب 47 يوما

صورة التقطت أمس لمحمد الصيعري مهاجم الفيصلي، يرفع إبهامه بعد تسجيله هدفًا في شباك الوحدةتصوير: علي الظاهري
المجمعة ـ محمد السناني 2021.02.12 | 11:15 pm

أعادت مباراة الفيصلي والوحدة، أمس، ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، محمد الصيعري، مهاجم المضيف، إلى التهديف، للمرة الأولى منذ 47 يومًا. وتوقف الصيعري عن التهديف، عقب نيله من شباك الفتح 27 ديسمبر الماضي، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري.
وباستثناء هدفيه في الوحدة والفتح، لم يعرف المهاجم البالغ 27 عامًا، طريق الشباك في الموسم الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News