اتفاقية بين «أصدقاء اللاعبين» وأكاديمية الإعلام
وقَّعت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، اتفاقية شراكة مجتمعية مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي، في حضور ماجد عبد الله، رئيس مجلس إدارة الجمعية، لتوفير عشرة مقاعد مخصَّصة لأبناء وبنات اللاعبين القدامى في درجة الدبلوم العالي في الأكاديمية، إضافةً إلى تخصيص 30 مقعدًا في الدورات التطويرية التي تنظِّمها دوريًّا.
مثَّل الجمعية في التوقيع فهيد الدوسري، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية الأمين العام، ومن جانب الأكاديمية فيصل الغامدي، المدير العام.
وتأتي الشراكة من منطلق “رؤية المملكة 2030” التي شددت على أهمية التعاون بين منظمات القطاعين العام والخاص ومنظمات القطاع غير الربحي، لتضيفها جمعية أصدقاء إلى عدد من الاتفاقيات التي وقَّعتها مع جهات تعليمية ضمن خدمات مسار التمكين التي تهدف من خلالها إلى تحويل المستفيد من منتفع إلى منتج.
