«إم جي».. ثالث راع في القادسية

صورة التقطت أمس لنايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية وبجانبه عبد الله النجراني مدير مجموعة بيت العربة عقب مراسم توقيع العقد (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2021.02.12 | 01:08 am

أنهت إدارة نادي القادسية توقيع عقد رعاية مع مجموعة بيت العربة للسيارات “إم جي” راعيًا استراتيجيًّا للفريق الأول لكرة القدم.
ونجحت إدارة القادسية برئاسة ناصر الدغيثر في توقيع ثالث عقود الرعاية خلال الموسم الرياضي الجاري والتي تهدف لدعم الخزينة القدساوية.
بدوره أشاد نايف آل صاحب، الرئيس التنفيذي لنادي القادسية، بخطوة توقيع عقد الرعاية مع مجموعة بيت العربة للسيارات “إم جي”.
وقال: “نشكر مسؤولي المجموعة على ثقتهم في القادسية، حيث إن المفاوضات لتوقيع عقد الرعاية تمت بسلاسة، متمنيًا أن تؤتي ثمارها في القريب العاجل، وأن تكون بداية شراكة تمتد لأعوام مقبلة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News