القادسية يخسر أسبريلا
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.02.11 | 02:05 am
تأجلت عودة الكولومبي دانيال أسبريلا، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى المشاركة في المباريات الرسمية، بعد أن أصبحت مشاركته أمام التعاون في الجولة المقبلة مستحيلة وفقًا لمصادر “الرياضية”.
وأشارت المصادر إلى أن الكولومبي لم يأخذ بعد الإذن الطبي من طبيب النادي.
من جانبه، دخل أديسون، لاعب الفريق، المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي واللياقي، حيث سيخضع لاختبارات ميدانية للتأكد من تعافيه التام من الإصابة. فيما أبدى الصربي فيتاس جاهزيته لمواجهة التعاون.
