العطوي يقسّم اللاعبين إلى مجموعتين

الدبل يطالب بمسح صورة العين

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يؤدون بعض التدريبات التكتيكية التي فرضها خالد العطوي مدرب الفريق استعدادًا لمواجهة أبها في الجولة الثامنة عشرة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - وليد الصيعري 2021.02.11 | 01:31 am

أجرى لاعبو فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريبهم الأخير أمس على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي قبل استضافة أبها على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة عند الـ06:05 مساء.
وسبقت التدريب كلمة خالد الدبل رئيس النادي للاعبي الفريق حثهم فيها على مسح الصورة التي ظهر فيها الفريق في المباراة السابقة أمام العين، مشددًا على أهمية المرحلة المقبلة من الدور الثاني، مطالباً إياهم بالتقدم في سلم ترتيب الدوري.
واشتمل التدريب الأخير للاتفاق الذي قاده خالد العطوي مدرب الفريق على تمارين لياقية تخللها تدريب السرعات الثنائية التنافسية وتدريب الاستحواذ عبر 3 مجموعات، إذ قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News