تثبيت قائمة الذهاب
جدة ـ عبد الله أحمد
2021.02.11 | 12:46 am
يتوقع أن يواجه فريق الأهلي الأول لكرة القدم نظيره الاتحاد، اليوم، ضمن الجولة الـ 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالقائمة نفسها التي شاركت في لقاء الذهاب.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الصربي فلادان لن يجري تعديلات على التشكيل، في ظل غياب الثنائي ساريتش ونيانج المنضم حديثًا إلى الفريق.
يذكر أن لقاء الذهاب، الذي جرى في الجولة الثالثة، انتهى بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل.
