هدوء في فبراير.. الخميس .. لعبة الاتحاد

الرياض ـ أحمد الخلف 2021.02.11 | 12:45 am

يتساوى فريق الأهلي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد في عدد مرات الفوز، في المباريات التي جرت بينهما خلال فبراير، منذ انطلاقة دوري المحترفين موسم 2008ـ2009، حيث التقيا في 4 فاز كل فريق في مباراة، وتعادلا في اثنتين.
لكن الأهلي تفوق في تسجيل الأهداف بفارق هدف واحد، حيث سجل 5 مقابل 4 للاتحاد.
ويعد أكتوبر أكثر الأشهر التي التقى فيها القطبان بـ 5 مرات، يليه مارس ونوفمبر وديسمبر بـ 3، ومباراتان في يناير وسبتمبر، ومباراة واحدة في إبريل ومايو، فيما خلا يونيو ويوليو من المباريات.
أما على صعيد الأيام فسيكون لقاء اليوم، الذي يأتي ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هو السابع الذي يقام يوم الخميس.
ويتفوق الاتحاد في المباريات الـ 6 الماضية، بفارق فوز واحد ، حيث فاز في 3 مباريات، مقابل فوزين للأهلي وتعادلا مرة واحدة.
سجل الاتحاد أيام الخميس تسعة أهداف، والأهلي 7، ويتفوق يوم الجمعة على بقية أيام الأسبوع، حيث لعبت فيه تسع مباريات، يليه السبت والأحد بـ 5 مباريات، فيما لم يلتقِ الفريقان أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء.



5 مهددون بالإيقاف
يهدد الإيقاف الخماسي المصري أحمد حجازي، عبد المجيد السواط، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن العبود والبرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في حال حصل أي منهم على بطاقة صفراء في لقاء اليوم أمام الأهلي، ضمن الجولة الـ 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وحصل اللاعبون الخمسة على ثلاث بطاقات صفراء في المباريات الماضية، ولن يتمكن أي منهم من المشاركة في لقاء التعاون في الـ 18 من فبراير الجاري، ضمن الجولة الـ 19 في حال حصل على إنذار اليوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News