ديوب لـ «الرياضية»: وعدوني وأخلفوا.. والقضاء بيننا
الرياض ـ سلطان العتيبي
2021.02.10 | 02:17 am
أكد السنغالي ماكيتي ديوب، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم الأسبق، أن إدارة خالد البلطان ألغت عقده بلا سبب.
وقال لـ “الرياضية” ديوب، في تصريحات خاصة: “خالد البلطان ألغى عقدي دون سبب، ولم يدفع لي أموالي لاستئجار منزلي أيضًا”.
وأضاف: “رفعت قضيةً على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، واتحاد اللعبة المحلي للمطالبة بحقوقي المتبقية، وهي ثلاثة ملايين يورو، وفي انتظار إنصافي من الاتحادَين”.
وتابع ديوب: “اتصلوا بي في 5 يناير، ووعدوني بدفع حقوقي، لكن لم يحدث شيء من هذا القبيل”. واختتم حديثه بالقول: “في 16 يناير اجتمعوا بي، وقالوا لي إنهم في حاجة لتغييري، وقد احترمت رغبتهم، وفي 18 يناير أبلغوني بإلغائهم عقدي”.
