أبها ينتظر تتار.. ويجدد مع الحبيب
صورة التقطت أمس لأحمد الحبيب عقب تجديد عقده مع نادي أبها ليستمر لاعبًا أبهاويًا حتى 2024 (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.10 | 02:11 am
أبلغت “الرياضية”مصادر خاصة، بأن موعد وصول البوسني بنيامين تتار، لاعب فريق أبها الجديد، بداية الأسبوع المقبل، على أن ينهي بعض التزاماته في بلاده ومن ثم يغادر إلى مدينة أبها.
وكانت إدارة نادي أبها أبرمت عقدًا احترافيًا مع اللاعب البوسني لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قادمًا من نادي سراييفو البوسني ليحل بديلًا عن الأسترالي جودوين، والذي تم إلغاء عقده بالتراضي لظروفه الخاصة، وذلك قبل إقفال الفترة الشتوية بساعات. وبينت المصادر ذاتها، أن اللاعب جاهز لياقيًا وفنيًا، على أن يتم إجراء فحوصات طبية لدى وصوله أبها للتأكد من حالته الصحية. من جانبه، جددت إدارة نادي أبها عقد أحمد الحبيب، لاعب الفريق، ولمدة ثلاثة أعوام ليستمر حتى عام 2024.
