عدم ارتداء الكمامة يغرّم المدلج وتونسي
الرياض ـ الرياضية
2021.02.10 | 02:08 am
فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية على فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، والحميدي العتيبي ومساعد المويس، إدرايي فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، بمبلغ ثلاثة آلاف ريال، موزعة بينهم بالتساوي بواقع ألف ريال لكل منهم، وذلك لعدم الالتزام بارتداء الكمامة خلال مواجهة فريقهم أمام الباطن في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بناءً على تقرير المراقب الصحي المرسل للجنة. كما فرضت اللجنة غرامة مالية على توفيق تونسي، المشرف على كرة القدم في نادي الوحدة، بمبلغ 1500 ريال، لعدم التزامه بارتداء الكمامة “للمرة الثانية” خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي.
