ريو.. يقترب من العودة
صورة التقطت أمس لعبد الرحمن الريو لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم في الصالة الرياضية يؤدي بعض التدريبات اللياقية (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.02.10 | 02:08 am
بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد الرحمن الريو، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، اقترب من التعافي من الإصابة التي لحقت به في مواجهة فريقه أمام الاتحاد.
وعانى الريو من قطع في وتر العضلة الخلفية اليمنى، حيث دخل في مراحل تأهيل، وتبقى منها يومان فقط.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن اللاعب سيدخل في التدريبات الجماعية التي تسبق مواجهة فريقه أمام الهلال، الأحد المقبل، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
