باصريح يطالب بالنقاط الـ 3
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.10 | 01:13 am
عقد السعودي بندر باصريح، مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، اجتماعًا فنيًا مطولًا مع لاعبيه على ملعب مدينة عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، طالب فيه بأهمية بذل المزيد من الجهد وتحقيق النقاط الثلاث أمام الجبلين، اليوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. واختتم نجران تدريباته الأخيرة قبل مواجهة الجبلين بتدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يفرض باصريح مناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، اعتمد من خلالها إغلاق منطقة المناورة والانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.
