وفد سعودي يحضر مونديال الأندية

الرياض - عبد الله الحنيان 2021.02.09 | 01:24 am

غادر أمس وفد رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى قطر من أجل حضور الأدوار النهائية من كأس العالم للأندية، الذي انطلقت 1 فبراير الجاري.
وتأتي مغادرة الوفد السعودي لحضور مونديال الأندية بدعوة من الاتحادين الدولي والقطري لكرة القدم، حيث يرأس الوفد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبرفقته خالد الثبيتي نائب الرئيس، وإبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد.
وتستمر منافسات كأس العالم للأندية حتى الخميس المقبل، حيث يلتقي في المباراة النهائية بايرن ميونيخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News