استدعاء البليهي والحمدان

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2021.02.09 | 01:12 am

غادر فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الباحة، مساء أمس، مصطحبًا الثلاثي علي البليهي، المدافع، وصالح الشهري، المهاجم، وعبد الله الحمدان، الوافد أخيرًا من الشباب، لملاقاة العين، اليوم، في مؤجلة الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وللمرة الأولى، يظهر البليهي في قائمة الهلال منذ مواجهة الوحدة ضمن الجولة الثامنة، التي خضع بعدها لفحوصات أثبتت إصابته في العضلة الخلفية.
بدوره، تماثل الشهري للشفاء سريعًا من إصابة عضلية لحقت به قبل أيام.
في المقابل يفتقد الفريق الأزرق لجهود الخماسي هتان باهبري ومتعب المفرج ومحمد كنو وعبد الله المعيوف والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، المنخرطين في برامج علاجية وتأهيلية.
من جهته، ركَّز الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، على الجوانب الفنية في مران أمس، الأخير قبل السفر، فارضًا مناورة على جزء من مساحة الملعب لتطبيق أفكاره التكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News