الباطن يستعيد الشمري
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.02.09 | 01:04 am
استعاد فريق الباطن الأول لكرة القدم، فهد الشمري، لاعب الوسط، خلال الحصة التدريبية أمس، بعد تعافيه من إصابة في الركبة. في الوقت ذاته، واصل راكان الشملان، لاعب الوسط، جلسات العلاج الطبيعي، في عيادة النادي، لتجاوز إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.
بدوره، ركز البرتغالي جوزيه جاريدو، مدرب الباطن، على رفع اللياقة البدنية، بعد عودة لاعبيه من راحة يومين. وألزمهم، في جزء من التدريب الذي احتضنه ملعب النادي، بتدريبات التحمل والسرعة، لإعدادهم لمواجهة الرائد، الجمعة المقبل في بريدة، في الجولة الـ 18 من الدوري.
