العطافي يواصل تأهيل النخلي

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2021.02.09 | 01:03 am

واصل إبراهيم النخلي، محور فريق ضمك الأول لكرة القدم، جلسات التأهيل في عيادة ناديه، تزامنًا مع حصول زملائه، أمس، على راحة بقرارٍ من الجهاز الفني.
وينفذ النخلي التأهيل تحت إشراف الجزائري عبد النور العطافي، اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي، الذي يرجح عودة اللاعب بعد أسبوع إلى التدريبات الجماعية، علمًا أنه بدأ الجلسات مطلع فبراير الجاري. وتَرجِع إصابته، بتمدد في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، إلى لقاء الرائد في 31 يناير الماضي ضمن الجولة الدورية الـ 16.
إلى ذلك، يستأنف ضمك، اليوم على ملعبه في خميس مشيط، تدريباته الاستعدادية لمباراة الهلال، الأحد المقبل في الجولة الـ 18.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News