بن رمضان يكثف التدريبات

المجمعة ـ الرياضية 2021.02.09 | 12:33 am

أجرى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم حصة تدريبية، أمس، على ملعب عبد العزيز التويجري في مقر النادي، تحضيرًا لمواجهة النجوم، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين. وعمد حبيب بن رمضان، المدير الفني للفريق، إلى تكثيف التمارين التكتيكية والفنية، والتي تضمنت التشكيلات الهجومية والتكتلات الدفاعية، وتوفير المساحات وبناء الهجمة والارتداد السريع مع المرتدات..


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News