وفد سعودي يحضر مونديال الأندية في قطر
الرياض - عبدالله الحنيان
2021.02.08 | 01:22 am
يغادر وفد رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، إلى قطر من أجل حضور الأدوار النهائية من كأس العالم للأندية، الذي انطلق 1 فبراير الجاري.
وتأتي مغادرة الوفد السعودي لحضور مونديال الأندية بدعوة من الاتحادين الدولي والقطري لكرة القدم، حيث يرأس الوفد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبرفقته خالد الثبيتي نائب الرئيس، وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد.
وتستمر منافسات كأس العالم للأندية حتى الخميس المقبل، حيث يتحدد، الإثنين، الطرف الثاني في المباراة النهائية من خلال المباراة التي تجمع بايرن ميونيخ الألماني والأهلي المصري في الدور نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز مع تيجريس أونال المكسيكي الذي تجاوز بالميراس البرازيلي (1-0)، الأحد.
