النصر يقدم احتجاجا ضد الاتحاد

الرياض ـ بندر العتيبي 2021.02.08 | 01:19 am

قدمت إدارة النصر احتجاجًا رسميًا لدى الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك عقب نهاية مباراة براعم النصر أمام الاتحاد “تحت 15 عامًا” في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأول، على ملعب الفئات السنية في نادي الاتحاد. وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن احتجاج النصر اعتمد على مشاركة مسعود محمود، لاعب المواليد في صفوف الاتحاد، لتجاوزه السن القانوني المسموح به في المشاركة لهذه الفئة.
ومن المنتظر أن تحول الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ملف الاحتجاج إلى لجنة المسابقات لحسم القضية. وكانت المباراة انتهت بفوز الاتحاد على النصر بنتيجة 6ـ0. إلى ذلك، حاولت “الرياضية” الاتصال بإدارة النصر من أجل التعليق على الخبر، إلا أن جميع الاتصالات لم يتم الرد عليها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News