الفتح يخالص عطيف

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.08 | 01:18 am

وقّعت إدارة نادي الفتح مخالصة مالية مع صقر عطيف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أن أمضى في النادي نحو موسمين.وقدمت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق، شكرها وتقديرها لعطيف على الفترة التي قضاها مع النموذجي، متمنية له التوفيق في وجهته المقبلة.
وكان صقر عطيف انضم إلى صفوف الفتح في يونيو 2019 قادمًا من نادي أحد، وتم تسجيله بتوصية من التونسي فتحي الجبال مدرب الفريق السابق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News