لاجامي يعوض وهورفات يجرب

صورة التقطت أمس للكرواتي ألين هورفات مدرب النصر يشرح تعليمات للبرازيلي بيتروس أراوخو خلال تدريب الفريق على ملعبه في الرياض (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2021.02.08 | 01:04 am

أعاد الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، علي لاجامي إلى مركزه الأصلي، قلب الدفاع، في مناورةٍ مساء أمس، لتعويض عبد الله مادو، الذي ألزمته آلام في عضلة الفخذ الخلفية عيادة النادي. وجاور لاجامي، الذي شارك أخيرًا ظهيرًا أيسر، عبد الإله العمري في المناورة. في الوقت ذاته، جرّب هورفات عبد العزيز العلاوي، وأسامة الخلف، وسلطان الغنام، في مركز الظهير الأيسر. وشارك محمد مران، مهاجم درجة الشباب، ومحمد العتيبي، حارس درجة الناشئين، في التدريب، الذي احتضنه ملعب النادي في الرياض.
واليوم، يتدرب النصر عصرًا، قبل المغادرة بطائرة خاصة إلى الأحساء، لمواجهة الفتح غدًا في لقاء مؤجل من الجولة 16 من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News