العين يلعب بتشكيلة الاتفاق
صورة التقطت أمس للسنغالي بادو لاعب فريق العين ينفذ تمارين لياقية (المركز الإعلامي ـ العين)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.08 | 12:58 am
كثف السعودي فيصل الغامدي، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، من التدريبات اللياقية خلال الحصة التي أشرف عليها أمس على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، استعدادًا للقاء الهلال غدًا والمؤجل من الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يلعب المباراة بالتشكيل نفسه، الذي خاض به لقاء الاتفاق في الجولة الماضية، وكسبه بهدف مع احتمال إجراء تعديل طفيف في خط الوسط. وشدد الغامدي أثناء الحصة على اللاعبين بضرورة التركيز خلال الـ 90 دقيقة، مع عدم إتاحة الفرصة للاعبي الهلال من تسلم الكرة ولعبها في المنطقة الخاصة بهم، ثم طبق بعض التمارين التكتيكية الخاصة بالمباراة.
