الحمدان يقود الهلال أمام العين
الرياض - عبدالله الحنيان
2021.02.07 | 10:44 pm
تلقت إدارة نادي الهلال، الأحد، الموافقة على مشاركة عبدالله الحمدان لاعب فريقها الأول لكرة القدم، في مباراة العين المؤجلة من الجولة 16 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الثلاثاء، بحسب ما أكدت مصادر خاصة بـ«الرياضية».
جاء ذلك بعد استفسار الإدارة، من اتحاد القدم ورابطة دوري المحترفين، على نظامية مشاركة اللاعب، الذي كان في الجولة ذاتها مع الشباب فريقه السابق، قبل أن يأتي الرد بالموافقة.
وأصبح المهاجم الشاب، الذي شارك في تدريبات الفريق الأزرق، الأحد، للمرة الأولى، رهن إشارة الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق، في المواجهة التي يحل فيها ضيفاً على العين.
وكان الهلال، أعلن في وقت سابق، شراء المدة المتبقية من عقد الحمدان مع الشباب، مقابل 3 ملايين ريال، إضافة إلى كامل مستحقات انتقال نواف العابد، الذي يمثل الأخير منذ الصيف الماضي.
