المدلج وشاموسكا.. لا تبديل في الأجانب

المجمعة ـ محمد السناني 2021.02.07 | 01:09 am

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الفيصلي قررت الاكتفاء باللاعبين الأجانب السبعة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل إقفال الفترة الشتوية الجارية حاليًا بـ 24 ساعة.
واتفقت إدارة النادي برئاسة فهد المدلج والبرازيلي شاموسكا، مدرب الفريق، على عدم تغيير اللاعبين الأجانب والاستمرار فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري باللاعبين السبعة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News