جمعة يتولى عيادة النصر

الرياض ـ حواس العايد 2021.02.07 | 01:07 am

تعاقدت إدارة نادي النصر مع طاقم طبي جديد، بقيادة التونسي حاتم جمعة، وذلك بعد إنهاء عقد البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب النادي، والطاقم المساعد له، وفق ما أكدته مصادر “الرياضية” الخاصة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن جمعة بدأ عمله بشكل رسمي في عيادة النصر، أمس، بعد الاستغناء عن روبيرو.
وسبق أن تولى جمعة رئاسة الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وترك المنصب إثر عدم التوصل مع إدارة النادي إلى اتفاق فيما يتعلق بالأمور المالية، بعد انتهاء عقده وتلقيه خطابًا يفيد بعدم رغبة النادي في التجديد.
إضافة إلى عمله في النادي الغربي، حضر جمعة في أندية الشعب والوحدة الإماراتيين، والمنتخب التونسي والعديد من الأندية التونسية.
وفي المقابل، عانى بعض لاعبي فريق النصر من الإصابات خلال فترة سابقة، ومن أبرزهم عبد الفتاح عسيري، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News