العين يفتح ملف الهلال
صورة التقطت أمس من تدريبات فريق العين استعدادا للقاء الهلال (المركز الإعلامي ـ العين)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.07 | 12:58 am
استأنف فريق العين الأول لكرة القدم، تدريبات أمس على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، استعدادًا لمباراة الهلال ضيفه، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب خوض الهلال لنهائي كأس السوبر السعودي.
وأشرف السعودي فيصل الغامدي على التدريبات، التي تركزت على بعض الجوانب اللياقية في البداية، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى التي شاركت أمام الاتفاق وأدت تمارين استرجاعية، والثانية خضعت لتمارين متنوعة لياقية وفنية. من جهة اخرى وصل الإسباني بابلو ماشين تمهيدا لقيادة الفريق خلفا للالماني مايكل سكيبه المقال
