العيسى اختفى 15 شهرا.. وتاهرات يعود بعد 180 يوما
الـ17.. جولة الغائبين
شهدت الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عودة عدد من اللاعبين إلى تسجيل الأهداف بعد غيبة.
ويأتي أبرزهم فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الذي سجل هدفًا لفريقه أمام الفتح بعد غياب 15 جولة، إذ كان آخر هدف سجله أمام الاتفاق في الجولة الأولى. كما شهد اللقاء عودة الصربي أليكساندر بريجوفيتش بتسجيله هدفين منذ الجولة التاسعة.
وافتتح حسين المقهوي لاعب فريق الأهلي سجله التهديفي خلال الموسم الجاري بهدف أمام الوحدة، ويعد آخر هدف للمقهوي في الجولة السابعة من العام الماضي أمام الاتفاق وانتهت بفوز فريقه 3-2. وسجل في اللقاء ذاته حسين العيسى لاعب الوحدة أول أهدافه في الدوري بعد غياب دام عامًا و3 أشهر، إذ كان آخر هدف سجله في الدوري عام 2019 أمام الفتح، عندما كان يلعب في صفوف العدالة.
وأخيرًا شهدت الجولة عودة مهدي تاهرات مدافع فريق أبها، إلى التسجيل بضربة رأسية في شباك الهلال، وهو الهدف الأول له منذ الجولة الـ 23 العام الماضي، وكان أمام الاتحاد وانتهت بفوز فريقه 2-1، بعد غياب 6 أشهر عن التسجيل.
