الحديد يرفع معنويات الفرسان
صورة التقطت أمس للثنائي جابر عسيري وعلي الزبيدي لاعبي فريق الوحدة ينفذان تمارين لياقية (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
جدة ـ الرياضية
2021.02.07 | 12:23 am
منح الأردني محمود الحديد مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، لاعبيه إجازة عن تدريبات اليوم، على أن تستأنف التدريبات غدًا برديف ملعب الجوهرة استعدادًا لمواجهة الفيصلي الجمعة المقبل في المجمعة ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ركز الحديد في التدريبات على رفع معنويات اللاعبين الذين تأثروا بالخسارة من الأهلي 2ـ4 في الجولة الماضية، وطالبهم بنسيان النتيجة والتركيز في مواجهة الفيصلي المقبلة. وغلبت على التدريبات الجدية والحماسة، ونفذ اللاعبون بعض الخطط الفنية الخاصة أثناء المناورة التي جرت في الثلث الأخير من المران.
