بالـ 4 روضوا الصدارة
اقتنص فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الصدارة أخيرا، وصعد إلى قمة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على مضيفه الوحدة “4ـ2”، بعد أن سنحت له الفرصة مرتين في وقت سابق بيد أنه لم يستغلها نتيجة تعثره وخسارته النقاط، إلا أنه اليوم استطاع حصد النتيجة والنقاط ليرتقي سلم الترتيب ولو بشكل مؤقت. جاء ذلك خلال المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة.ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة، متجاوزًا الشباب “32”، والذي تنتظره مباراة أمام الرائد اليوم، سيسعى فيها إلى استعادة المركز الأول، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 21 نقطة، توقف على إثرها في المركز العاشر.. وفي الصورة التي التقطت أمس يحتفل الروماني ألكسندرو ميتريتا والسوري عمر السومة لاعبا فريق الأهلي بعد تسجيل أهداف الحسم التي رجحت كفة الأهلي وقلبت النتيجة في آخر 3 دقائق
تصوير: علي خمج
