الفتح يتدرب قبل العودة

الأحساء - عادل الدحيلان 2021.02.06 | 02:25 am

استبق فريق الفتح الأول لكرة القدم مغادرته جدة، أمس، بحصة تدريبية، عصرًا، تحضيرًا لمواجهة النصر.
وغداة الخسارة من الاتحاد في الجولة الـ 17، وزَّع البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفتح، فريقه إلى مجموعتين على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.
وفيما أدى الأساسيون تمارين استرجاعية، خاض الباقون تدريبًا اعتياديًّا، تنوَّع بين الجوانب اللياقية والتكتيكية.
مساءً، عاد الفتح إلى الأحساء، ومنح فيريرا لاعبيه راحةً لمدة يوم واحد، مع استئناف التدريبات غدًا استعدادًا لاستضافة النصر، الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجَّلة من الجولة الـ 16.
وخسر الفريق 1ـ4 من الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية “الشرائع” في مكة المكرمة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News