غياب 12 شهرا ينتهي

جدة ـ مشعل العتيبي 2021.02.06 | 02:03 am

أنهى حسين المقهوي، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، جفافًا تهديفيًا استمرّ نحو عام كامل، بافتتاحه النتيجة أمام الوحدة أمس، في إطار الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعود آخر أهداف المقهوي، قبل لقاء الوحدة، إلى مباراة الأهلي والاتفاق، 6 فبراير 2020، ضمن الجولة الـ 17 من الدوري في الموسم الماضي.
وبعد تلك المباراة، عجز لاعب الوسط عن التسجيل مجددًا في 15 مباراة خاضها محليًا وقاريًا، حتى نجح أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News