ارتقى إلى صدارة الدوري برباعية مثيرة
بعد 4 أعوام.. الأهلي يقهر الوحدة مرتين
فاز فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على الوحدة، مضيفه، أمس، في الجولة الـ 17 من الدوري، بنتيجة 4ـ2، بعدما انتصر عليه في الدور الأول، بهدف دون رد، ليكرِّر تفوقه على منافسه المكّي ذهابًا وإيابًا في موسم واحد، للمرة الخامسة خلال حقبة المحترفين، والأولى منذ نسخة 2016ـ2017.
وسبق للأهلي الفوز على الوحدة ذهابًا وعودة في الدوري، مواسم 2010ـ2011 و2012ـ2013 و2015ـ2016 و2016ـ2017.
وتسلَّق الأهلي مؤقتًا صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، متقدمًا بواحدة على الشباب الذي يخوض اليوم مباراته في الجولة الجارية، فيما استمرّ الوحدة عاشرًا بـ 21 نقطة.
وانتزع الأهلي انتصاره الثاني على الوحدة في الموسم الجاري بسيناريو مثير، بعدما ظلت النتيجة تشير إلى التعادل 2ـ2 حتى الوقت بدل الضائع الذي سجّل خلاله الفريق الزائر هدفين.
وأحرز رباعية الأهلي حسين المقهوي وسلمان المؤشر والروماني أليكساندرو ميتريتا والسوري عمر السومة، في الدقائق 7 و13 و90+1 و90+3، فيما تشارك حسين العيسى والفرنسي يوسف نياكاتي ثنائية الوحدة، في الدقيقتين 17 و24.
