جوميز يغادر.. وبيدرو يستأنف
صورة التقطت أمس للبرتغالي بيدرو مدرب اللياقة في فريق نجران الأول لكرة القدم خلال التدريبات الجماعية(المركز الإعلامي ـ نجران)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.06 | 01:59 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر، أن إدارة نادي نجران، برئاسة صالح آل حيدر، أقالت البرتغالي باولو جوميز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي.
جاء ذلك بعد تردي نتائج الفريق، وتراجعه إلى المركز الـ 15 في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وتمَّ التفاوض مع السعودي بندر باصريح لقيادة الفريق في الدوري، ويُنتظر أن يتم التوقيع معه خلال اليومين المقبلين، على أن يتولى الإشراف على الفريق في الفترة الجارية بيدرو، مدرب اللياقة.
ميدانيًّا، استأنف اللاعبون تدريباتهم بعد الإجازة التي منحت لهم، لمدة يومين، عقب نهاية لقاء أحد.
وفي بداية الحصة، اجتمع البرتغالي بيدرو باللاعبين، وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، وناقشهم في الأخطاء التي حصلت في لقاء أحد، ثم أطلق التدريب بعمليات الإحماء والتدريبات اللياقية.
