المشاركة الأولى

صورة التقطت أمس لعبد الله حضرتي لاعب فريق الجبلين الأول لكره القدم وإلى جواره زملاؤه في الفريق والجهاز الفني في تدريبه الأول استعدادًا للقاء نجران المقبل (المركز الإعلامي ـ الجبلين)
الرياض - الرياضية 2021.02.06 | 01:54 am

انضم عبد الله حضيرتي، لاعب فريق الجبلين الأول لكرة القدم، إلى تدريباته الجماعية بعد قدومه على سبيل الإعارة من فريق القادسية.
ميدانيًّا، واصل الفريق تدريباته بقيادة البرتغالي فيليب جوفيا، مدرب الفريق، الذي فرض مناورة على منتصف مساحة الملعب، طبَّق فيها عددًا من الجمل الفنية لاعتمادها خلال اللقاء المقبل أمام نجران ضمن الجولة الـ 20 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News