ضمك يُعيد زغبة
صورة التقطت أمس لخالد شراحيلي حارس فريق ضمك الأول لكرة القدم في التدريب ما قبل الأخير لفريقه قبل مواجهة القادسية في أبها (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبومحروس
2021.02.05 | 01:31 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي ضمك، اتفقت مع الجزائري مصطفى زغبة، حارس الفريق الأول لكرة القدم في النادي سابقًا، من أجل إعادته إلى قائمة الفريق، لمدة 6 أشهر، بطلب من الكرواتي كرشمير ريزتش، مدرب الفريق، وذلك قبل إقفال فترة الانتقالات الشتوية بـ72 ساعة.
وكانت إدارة نادي ضمك، منحت الحارس الجزائري مخالصة مالية قبل أقل من شهر، إلا أن ريزتش أصر على عودته لحماية مرمى الفريق.
