ريزتش يعزز الدفاع

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2021.02.05 | 12:39 am

ركز الكرواتي كرسمير ريزتش، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، على تعزيز الجوانب الدفاعية، وذلك في إطار تحضيراته الأخيرة قبل مواجهة ضيفه القادسية غدًا في خميس مشيط، لحساب الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستخدم المدرب الكرة في تدريباته التكتيكية، قبل أن يفرض مناورة فنية وتكتيكية على منتصف مساحة الملعب بمشاركة مجموعتين من اللاعبين.
من جهة أخرى، دخل عبد الله العمار، لاعب خط الدفاع، التدريبات الجماعية أمس، بعد أن استعاد جاهزيته عقب إصابة عضلية لحقت به في أحد التدريبات السابقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News