«الخليجية» تعود.. والراعي يحدد الفرق

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2021.02.04 | 02:34 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن مفاوضات تجري بين اللجنة التنظيمية لكرة القدم في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وإحدى الشركات التي سترعى بطولة الأندية الخليجية، لاختيار الأندية المشاركة في البطولة، التي حُدد لها موعد مبدئي في أغسطس المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه الشيخ علي بن خليفة، رئيس اللجنة التنظيمية، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، أمس الأول بأعضاء اللجنة “عن بُعد” والذي شارك فيه الدكتور خالد المقرن، عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورحبوا بفكرة إجراء البطولة خلال الصيف المقبل، مع مراعاة الفترة الزمنية التي تسبق انطلاقة الموسم، كونها فرصة للإعداد للموسم الرياضي 2021ـ2022.
وكانت آخر نسخة أقيمت عام 2015 بمشاركة اندية التعاون والفيصلي من السعودية .
وتقرر أن تستضيف السعودية ثلاث بطولات خلال الصيف المقبل، وهي: بطولة المنتخبات لكرة الصالات، وبطولتا المنتخبات الأولمبية “تحت 23 عامًا” و”تحت 19 عامًا”.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع البرنامج الزمني لمسابقات اللجنة للعام الجاري 2021، حيث تقرر تحويل مهرجان مواليد 2006 و2007 إلى بطولة سيحتضنها الاتحاد البحريني يحدد موعدها لاحقًا، كما سيستضيف الاتحاد البحريني بطولة المنتخبات للكرة الشاطئية خلال الفترة من 5 إلى 10 يوليو المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News