5 يغيبون عن التشكيلة الزرقاء
صورة التقطت أمس لعبد الله عطيف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ينطلق بالكرة أثناء التدريبات استعدادًا لمواجهة أبها اليوم في الرياض (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2021.02.04 | 02:02 am
تأكد غياب خمسة من لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم عن مباراة اليوم أمام أبها ضمن الجولة الـ 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لأسباب متفاوتة.
ويغيب سالم الدوسري، بسبب الإنفلونزا، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو لإصابة عضلية، وسلمان الفرج المصاب في المفصل، وهتان باهبري يعاني من إصابة عضلية، وعلي البليهي الذي لم تكتمل جاهزيته. وينتظر أن يدخل الثنائي عبد الله عطيف والأرجنتيني فييتو التشكيلة الأساسية إلى جانب فواز الطريس.
وطبق الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، الأسلوب الذي سيدخل به المباراة خلال التدريب الذي جرى أمس على ملعب النادي، تخللته تمارين لتنمية المهارات.
