لاعب الوسط يخرج من العزل.. والربيعي يبدأ الجري

اختبار لياقي يحدد مشاركة ميتريتا

جدة ـ مشعل العتيبي 2021.02.03 | 02:08 am

ينتظر أن يخرج الروماني ألكسندرو ميتريتا، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اليوم، من العزل الصحي الذي خضع له في اليومين الماضيين بعد وصوله من بلاده.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، سيحدد الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، مصير مشاركة اللاعب من عدمها أمام الوحدة، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتغيب ميتريتا عن مواجهة فريقه الماضية أمام الباطن دوريًّا، وذلك بعد منحه إجازة خاصة لزيارة أهله في الأيام الـ 10 الماضية.
وأشارت المصادر إلى أن الروماني سيخضع لاختبارات لياقية ميدانية تبين مدى جاهزيته للمواجهة المرتقبة أمام الوحدة. يذكر أن إدارة نادي الأهلي شرعت بالعمل على قدوم عائلة الروماني ميتريتا إلى جدة، وترتيب إجراءات وصولها خلال الفترة المقبلة.
من جانب آخر، بدأ محمد الربيعي، حارس مرمى الفريق، برنامجه اللياقي بالجري على الملعب، بعد نهاية برنامجه التأهيلي في عيادة النادي، الذي خضع له خلال الأيام الـ 10 الماضية.
وكان الربيعي تعرض لإصابة بالتمزق في العضلة خلال مباراة فريقه أمام الهلال دوريًّا، التي أصر فيها اللاعب على الاستمرار، على الرغم من إصابته.
وينتظر أن يعود الحارس الدولي خلال الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News