الرائد يخسر الشويش
بريدة ـ نايف البدراني
2021.02.03 | 02:06 am
كشفت الفحوصات الطبية، التي أجراها حسين الشويش، مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم، عن تعرضه لإصابة في العضلة الضامة ستغيبه مدة 10 إلى 15 يومًا.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، سيخضع المدافع لبرنامج تأهيلي طبي، بعد ذلك يدخل برنامجًا لياقيًّا آخر قبل دخوله التدريبات الجماعية، إضافة إلى المشاركة في المباريات الرسمية دوريًّا. وأشارت المصادر ذاتها إلى تأكد غياب الشويش عن مواجهتي الشباب والباطن خلال الجولتين 17 و18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. يذكر أن الشويش استبدل اضطراريًّا في مواجهة ضمك الأخيرة، عند الدقيقة “28”، بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ.
