الفتح يناقش الميزانية والتطوير
صورة التقطت أمس من اجتماع إدارة الفتح بحضور سعد العفالق رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.03 | 02:03 am
عقدت إدارة نادي الفتح، أمس، اجتماعًا لمناقشة العديد من الموضوعات، التي كانت على جدول أعمال الاجتماع، وفي مقدمتها خطة تطوير المنشآت واستراتيجية النادي العامة، والمبادرات المُدرجة تحتها.
كما تم مراجعة ميزانية النادي، وكذلك الاستقطابات المميزة التي تمت بشأن الفريق الأول لكرة القدم واستحقاقاته المقبلة في الدوري وكأس الملك، كما تم أيضًا مناقشة ملف الألعاب المختلفة في النادي واستراتيجية دعمها.
وترأس المهندس سعد العفالق، رئيس النادي، الاجتماع الإداري الفتحاوي في قاعة الاجتماعات الرئيسة في النادي. وقدَّم العفالق شكره على العمل المقدم والجهود المبذولة في جميع القطاعات، خلال الفترة الماضية، متمنيًا مضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات محبي النادي في الفترة المقبلة، التي وصفها بالمهمة لنهاية الموسم، وتكون مميزة ومرضية لأعضاء شرف النادي ومحبيه.
