الباطن يسترد الشمري
صورة التقطت أمس لصالح آل عباس مهاجم الباطن أثناء مشاركته في التدريبات قبل مواجهة الفيصلي المقررة بعد غدٍ (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.02.03 | 01:43 am
انتظم فهد الشمري، مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية برفقة زملائه، أمس، بعد تعافيه من آلام في الركبة أبعدته عن مواجهتي الأهلي والعين الأخيرتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفتح البرتغالي خوسيه جاريدو، مدرب الفريق، ملف مواجهة الفيصلي، المقررة بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 17 من الدوري، بحصة تدريبية فرضها على الملعب الرئيس في نادي الباطن.
وبعد بِدْئِها بالتدريبات اللياقية، خصَّص جاريدو نصف الساعة الأخير من الحصة، للجوانب التكتيكية، مثل تطبيق أسلوب الضغط العالي، واللعب من لمسة واحدة، والتحول السريع من الحالة الدفاعية إلى الهجومية.
