الفيصلي.. سجلّ سلبي
الرياض ـ الرياضية
2021.02.03 | 01:42 am
يحظى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، بسجلّ سلبي على ملعب نادي الباطن، خلال مواجهاته مع صاحب الأرض، في الدوري السعودي للمحترفين.
ويسعى الفيصلي، بعد غدٍ، إلى تحقيق انتصاره الأول على الباطن في ذلك الملعب، بعد 3 زيارات سابقة عرفت تعادله مرة، وخسارته اثنتين.
وفي عموم المواجهات، انتظر الفريق ذو الرداء العنابي حتى 23 أكتوبر الماضي لكيّ يفوز على الباطن للمرة الأولى في الدوري، عندما استضاف الأخير ضمن الجولة الثانية من الموسم الجاري. في المقابل، مُنِي أمامه بثلاث هزائم، وتعادلا في مثلها.
