إبراهام يبدأ مع العين
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.03 | 01:34 am
انضم الغاني إبراهام فريمبورج، لاعب فريق العين الجديد، مع زملائه في التدريبات التي جرت، أمس، استعدادًا للقاء الاتفاق، غدًا، ضمن الجولة الـ 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد اكتمال صفقة انتقاله الأحد الماضي قادمًا من فيرينتسفاروشي المجري. وقاد التدريبات السعودي فيصل الغامدي، مساعد المدرب، الذي كلف بالمهمة إلى حين وصول الإسباني بابلو ماشين، المدرب الجديد للفريق، الذي تعاقدت معه الإدارة قبل أيام خلفًا للألماني مايكل سكيبه الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.
