المالكي: هدفنا القمة

الدمام ـ الرياضية 2021.02.03 | 01:32 am

شدد أحمد المالكي، مساعد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على أهمية مباراة الغد أمام العين، وضرورة تحقيق الفوز فيها، وذلك لمواصلة الانطلاقة القوية للفريق في الدور الثاني. وأشار في المؤتمر الصحافي الذي عقده، أمس، في مقر النادي للحديث عن المباراة، إلى أنهم يدركون مدى قوة وصعوبة العين، ولكنهم عاقدو العزم على كسب النقاط الثلاث.
وقال: “دون شك مباراة مهمة وصعبة أمام فريق قوي خاصة عندما يلعب على أرضه، ولكن لدينا الرغبة الكبيرة في المحافظة على نغمة الانتصارات، ودخول قائمة الفرق المتنافسة على القمة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News