جيوفينكو يغيب.. وسالم انتظار
صورة التقطت أمس للثنائي فواز الطريس وجوستافو كويلار لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم يتقدمان زملاءهما خلال تدريبات اللياقة ضمن التحضيرات لمواجهة أبها غدًا في الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين(المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2021.02.03 | 01:30 am
تأكد غياب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن لقاء أبها غدًا، بعدما أظهرت الأشعة التي أجراها أمس، تعرضه لتمزق في عضلة الساق سيخضع على إثره لبرنامج علاجي لمدة أسبوعين. إلى ذلك، تتحدد اليوم إمكانية مشاركة سالم الدوسري لاعب الوسط أمام أبها بعد غيابه عن التدريبات أمس بسبب الإنفلونزا، فيما لم تكتمل جاهزية الثنائي علي البليهي ومتعب المفرج بعد شفائهما من الإصابة. وركز الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية أمس على الجوانب الفنية، وتضمنت تطبيقات تكتيكية، وجملًا فنية ومناورة على جزء من الملعب.
